مصطفى غريب لـ«الشروق»: سعيد جدا بردود أفعال الجمهور على دور «العتره» وأبرز رد فعل «احنا حسينك طفل بجد»




مصطفى الجداوي


نشر في:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 10:12 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 10:12 م

مكي يقوم بعمل بروفات كثيرة على المشهد ويتم تصويره بعد الوصول به لأعلى جودة بالتعاون مع المخرج
احمد مكي اخف دم ممكن تقابله “لما تقعد معاه متبطلش ضحك علطول بيهزر”
اي عمل كوميدي به نسبة ارتجال وجملة “انا العتره ولدك يا أبوي” من اقتراحي

العمل مع الزعيم حلم لاي ممثل وكنت في قمة سعادتي عند ذهابي الى اللوكيشن

نجح الفنان الشاب مصطفى غريب، في خطف الأنظار نحوه، منذ ظهوره الأول في مسلسل “الكبير أوي6” الذي يعرض حاليا ضمن موسم رمضان 2022، في دور “العتره” ابن الكبير خلال أحداث العمل، حيث كان لظهوره طابع مختلف وسط نجوم المسلسل الكوميدي، ويتحدث لـ”الشروق” عن كواليس تجربته.

قال “غريب”، إن انضمامه لمسلسل “الكبير أوي6” جاء عن طريق مشاركته مع النجم أحمد مكي والمخرج احمد الجندي في أحد الإعلانات، وتم ترشيحه لدور “العترة”، مضيفا أنه لم يجد أي صعوبات في العمل حيث يعمل مع عتاولة الكوميديا وهناك تعاون كبير بين فريق العمل، قائلا:” الواحد بيبقى شغال وهو سايب ايده”، نظرا للثقة الكبيرة مع صناع العمل وحرصهم على تقديم مسلسل على أعلى مستوى.

وأكد مصطفى أنه كان هناك نسبة من الإرتجال في السيناريو وتحديدا في “الايفيهات”، مضيفا أن أحمد مكي قبل أي مشهد يقوم بعمل بروفات حتى يصل لأفضل مشهد وبعدها يتم تصويره مع المخرج احمد الجندي، مشيرا أن أي عمل كوميدي لابد أن يكون فيه ارتجال، حيث ارتجل الجملة التي جاءت مع أول مشهد له مع الفنان أحمد مكي وهي؛ “أنا العترة ولدك يا أبوي”، ليرد عليه مكي: “واعرف منين انك ولدي”، ويرد عليه مصطفى: “بقولك يا أبوي”، المشهد الذي حقق تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعن العمل مع الفنان أحمد مكي، أوضح أنه أخف دم من الممكن أن تقابله في الحياه، “لما تقعد معاه متبطلش ضحك علطول بيهزر”.

وأشار الفنان الشاب، أن ردود فعل الجمهور حول دوره في مسلسل “الكبير أوي6” أسعده للغايه، مضيفا أن من ابرز ردود الفعل التي تلقاها، “احنا حسينك طفل بجد”.

وعن مشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “فالنتينو”، أكد أنه حلم وطموح لأي ممثل أن يقف أمام الزعيم والحمدلله على مشاركتي معه، وكنت في قمة سعادتي عند ذهابي إلى اللوكيشن، وكان لدي شهور بالخوف ممزوج بالفرحة، واستقبلني وقتها بالهزار والضحك من اجل تخفيف التوتر من علي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .