في الحلقة 12 من «الاختيار 3: القرار».. محمد مرسي يفشل في الحصول على دعم أوروبا بسبب قراراته




محمد عباس


نشر في:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 10:21 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 10:21 م

في الحلقة 12 من «الاختيار 3: القرار»، محمد مرسي يفشل في إقناع رئيسة وزراء ألمانيا بقراراته وطمأنتهم، ويلغي زيارته إلى فرنسا، ولا يستطيع الحصول على دعم دول أوروبا في الوقوف بجانبه، بينما يحاول مكتب الإرشاد تحسين صورته في الشارع المصري، كما يقررون موعد انتخابات مجلس الشعب، ويخبرهم خيرت الشاطر بأن عليهم معرفة موقف الفريق عبد الفتاح السيسي منهم، ووضع حد له إذا لم يكون في صفهم، ليستطيعوا التحكم في القوات المسلحة.

ويعترف مروان لبسمة بحبه لها وأنه يريد الزواج منها، كما يعترف لها بأنه ضابط في المخابرات العامة، بينما يقنع خيرت الشاطر محمد مرسي بفرض حالة الطوارئ على محافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس، وذلك بعد أحداث سجن بورسعيد والتي دارت بين الأخوان وأهالي بورسعيد ومقتل أثنائها عدد من أفراد الشرطة، فيما يعبر أهالي المحافظات الثلاث عن عد اهتمامهم بإعلان محمد مرسي وينزلوا إلى الشوارع بالمئات متحدين إعلان الطوارئ وحظر التجول الذي فرضه.

«الاختيار 3: القرار» من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وعبد العزيز مخيون.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .