محمد دياب يشيد بالمونتير أحمد حافظ ويعلن انبهار مارفل بعمله






نشر في:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 10:33 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 10:33 م

استطاع المونتير المصري أحمد حافظ حصد عبارات الإشادة والإعجاب من جميع محبي ومشاهدي مسلسلات مارفل الأمريكية الشهيرة خصوصا محبي شخصيتهم “فارس الظلام” بعد قيامه بمونتاج الحلقتين الثالثة والرابعة لينال إستحسان الشركة العالمية التي قالت إنها ستتعاون معه مستقبلا في مشاريع أخرى خصوصا أنه قدم تقنيات ووعي وموهبة لا تقل عن المونتيرين الأمريكيين الذين قاموا بعمل مونتاج باقي الحلقات و هو ما عبر عنه مخرج العمل المصري محمد دياب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مشيدا بدور المونتير المصري احمد حافظ الذي قام بعمل مونتاج الحلقتين.

دياب أضاف قائلا إن شركة مارفل الأمريكية قد عبرت عن سعادتها بالعمل الذي قام به حافظ بل ووجهت الشكر لدياب أنه كان سببا في التعاون مع حافظ وكتب محمد دياب عبر صفحته قائلا ” احمد حافظ هو مونتير الحلقه التالته والرابعه. مارفل منبهرة بشغله و كيفن فايجي رئيس مارفل شكرني إني عرفتهم عليه. رفعت راسي يا عبقري”.

المسلسل تم تصويره بين المجر وأوروبا ومصر، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثن هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين، وشخصية “فارس الليل” صممها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين، وتدور حول بطل خارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور، عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق، إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء، في مهمة مرتزقة في مصر، فيما يتولى الكاتب جيرمي سلاتر الإشراف على فريق كتابة العمل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .