هدير الديب: محظوظة لمشاركتي في بيت الشدة.. وأنتهي من تصوير دوري منتصف رمضان




محمد عباس


نشر في:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 5:26 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 5:26 م

قالت الفنانة هدير الديب، إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “بيت الشدة” مع المخرج وسام المدني، الذي تقوم ببطولته وفاء عامر، والذي يتم عرضه حاليًا في موسم رمضان 2022.

وأضافت هدير الديب أنها انتهت مؤخرًا من تصوير عدد كبير من المشاهد الداخلية داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، وجمعت المشاهد بينها وبين الفنان إيهاب فهمي وأحمد وفيق وجمال وغيرهم، مشيرة إلى أنها من المقرر أن تقوم بتصوير عدد من المشاهد الخارجية في عدة مناطق متفرقة بالقاهرة خلال الأيام القادمة، على أن تنتهي من تصوير مشاهدها في المسلسل بشكل نهائي منتصف شهر رمضان.

وعن اختيارها للمشاركة في المسلسل، أوضحت أن الفنانة وفاء عامر هي من رشحتها للدور، وبالفعل قامت بتجربة الأداء داخل شركة الإنتاج، وتم اختيارها من قبل المخرج وسام المدني للقيام بشخصية “يارا” خلال أحداث المسلسل، وهي صحفية تحقيقات تعمل في إحدي الجرائد، وتهتم بالبحث عن تاريخ الأحياء الشعبية في مصر.

وتابعت: “في خلال رحلة بحثها عن القصص المتداولة عن بيت الشدة والأحداث المثارة حوله، سوف تصادفها بعض الظواهر الغريبة خلال لقائها مع أهل حارة درب نبأة، وهو ما سيجعلها تتعمق وتبحث أكثر لفهم ما يحدث ومعرفة التفاصيل، بمساعدة زميلها المصور، الذي يقوم بدوره الفنان جمال عبد الرازق”.

أما عن استعدادها للدور، أكدت أن المخرج وسام المدني كان يقوم بتواجيهها قبل بداية كل مشهد، لاسيما وأنها لم تقدم أدوارًا فنية في هذه المنطقة الدرامية من قبل، التي تنتمي لنوعية أعمال الرعب والتشويق، مشيرة إلي أنها كانت تهتم بكل التفاصيل لكي تقدم الدور في أفضل صورة.

وأردفت: “قرأت دوري ورسمته بطريقة معينة، وأتمني يعجب الجمهور، لأن المخرج وسام المدني طول الوقت كان بيساعدني نطلع الحلو اللي جوانا”، معربة عن سعادتها البالغة بمشاركتها في هذه التجربة الدرامية وبأجواء التصوير الإيجابية، لا سيما وأنها تجمع عددًا كبيرًا من النجوم الكبار، مثل: الفنانة وفاء عامر والفنان أحمد وفيق والفنان إيهاب فهمي وصبري عبد المنعم وغيرهم.

وعن تعاونها مع الفنانة وفاء عامر، قالت: “هذه هي المرة الثانية التي نتعاون فيها سويًا بعد مسلسل (سكن البنات)، وبصراحة الكلام عنها لن يوفيها حقها، خصوصًا أنها إنسانة جميلة وشخصيتها محبوبة، وفنانة واعية وشاطرة، وداعمة للكل في اللوكيشن، أنا محظوظة بالعمل معها مرة أخرى”.

“بيت الشدة” من بطولة وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، بسنت حاتم، ومن تأليف ناجي عبد الله، ومن إخراج وسام المدني.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .