فيديو.. يسرا عن تقديم مسلسل «أحلام سعيدة»: تعبت من الدراما والنكد




هديل هلال


نشر في:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 11:31 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 11:33 ص

قالت الفنانة يسرا، إنها قررت تقديم مسلسل كوميدي في الموسم الرمضاني هذا العام؛ بسبب شعورها بالإرهاق من الدراما، معقبة: «تعبت من الدراما والنكد، وقلت لأستاذ جمال العدل، عاوزة أنزل بحاجة خفيفة»، بحسب وصفها.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، أنها شعرت بأن الجرعة الدرامية المقدمة في الموسم الرمضاني عالية، مؤكدة أن مسلسلها «أحلام سعيدة» يتسم بخفة الظل، ومناسب لكل فئات الجمهور والأعمار.

وعن شخصيتها «فريدة» بالمسلسل، أوضحت أنها استنبطت الشخصية من أناس تعرفهم ومحيطين بها، قائلة: «شخصيات في الحياة زي فريدة (ديدي هانم)، حافظة كل حاجة وتعاني من اضطراب الوسواس القهري، وتتجنن على اللي مينفذش حاجة على مزاجها».

وأشارت إلى أن الفنانة شيماء سيف أضافت لها العديد من الأمور، كما أن المواقف التي تجمعهما في المسلسل، تساعدهما على تقديم كوميديا جميلة، مشيدة بالحالة التي يقدمها «أحلام سعيدة» بالتعاون مع الفنانين: غادة عادل ومي كساب وأوتاكا وانتصار.

وأشادت بكواليس العمل: «بسم الله ما شاء الله ربنا يحميها زي الفل، لا توجد لدينا كواليس فيها مشكلات، نساعد ونحب بعضنا ونضحك ونهزر، وهناك مشاهد من كتر الضحك بحاول أغطي نفسي عشان محدش ياخد باله إني بضحك، لكن بضطر أعيدها».

ولفتت إلى أنها تهتم بوجود تناغم وحب ورغبة في التعاون بين فريق العمل عند اختيار العناصر المشاركة في المسلسل، موضحة أن الفنانات غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف أصدقاء لها، لكنها المرة الأولى التي تلتقي فيها أوتاكا وكانت سعيدة بالعمل معه.

وذكرت أن منسقة الأزياء ياسمين القاضي، المسؤولة عن اختيار ملابس شخصية «فريدة» في المسلسل، مشيرة إلى أن «القاضي» جلست معها ومع مخرج العمل عمرو عرفة، واستقروا على المظهر الخارجي للشخصية وأزيائها وشعرها ومكياجها.

مسلسل «أحلام سعيدة»، من بطولة النجمة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة «العدل جروب».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .