المداح الحلقة 12.. الأزمات تلاحق حمادة هلال.. ونهاية صادمة للأحداث




مصطفى الجداوي


نشر في:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 12:20 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 12:20 ص

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” العديد من المفاجآت بعد علم صابر المداح “حمادة هلال” بمس الجن لوالدته ‘الحاجة صفاء” والتي تجسدها حنان سليمان ورؤيته شعار الشمعدان السباعي -رمز الجنية مليكة “سهر الصايغ”- على رقبتها أثناء علاجها بالمستشفى، وهو ما جعله يقوم بتلاوة الرقية الشرعية عليها، الأمر الذي يزيد من أزمتها ويجعل الأطباء يأمرون بخروجه على الفور من غرفتها.

صابر المداح يبدأ فى توجيه اتهامات لشقيقته هبة وأنها السبب فيما حدث لوالدته، بعدما أخبرته زوجة عماد “تامر شلتوت” أنها السبب في تدهور الحالة الصحية لوالدته بعد ظهورها في حياتهم.

من جديد تظهر الجنية مليكة لصابر المداح في غرفة والدته صفاء داخل المستشفى، وتدخل معه في مواجهة ساخنة وتؤكد له أنها هي من قامت بعمل السحر لوالدته ولا دخل لشقيقته هبة في تدهور حالتها، أما الشيخ عبدالرحمن “أحمد عبد العزيز” فيعترف لجميلة “ولاء الشريف” بأن صابر المداح أصبح في خطر، وأن ابتعاده عن هذا الطريق يضعه في أزمة كبيرة لأن الجن لن يتركه.

لتنتهى أحداث الحلقة بمصارحة الحاجة عفاف “عفاف رشاد” لصابر المداح بأنها تريد إجراء تحليل DNA لابنتها هبة لإثبات أمومتها لها من عدمه، بعدما هرب بها والدها فى سن صغير وعادت إليها فى مرحلة الشباب عقب وفاة والدها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .