سلاف فواخرجي تنتهي من تصوير مسلسل مع وقف التنفيذ






نشر في:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 5:26 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 5:26 م

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي، انتهاء تصوير مشاهدها في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانين عباس النوري، وغسان مسعود، وصباح الجزائري، وصفاء سلطان، وشكران مرتجي، من إخراج سيف الدين سبيعي، وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي.

وتدور أحداث المسلسل في أكثر من قالب مختلف في حارة العطارين بعد هروب “عتاب” من المنطقة بعدما اتهمها أشقائها في قضية شرف وتتغير حياتها رأسًا على عقب، وآخر يُدعى فوزان مستعد أن يبيع أغلى ما لديه لكي يُبسط نفوذه على الحارة.

وقالت سلاف فواخرجي، عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، إن المسلسل كان في ذاته هدية لهم كممثلين اشتاقوا كما اشتاق المشاهدين لهذه الأعمال السورية الخالصة الواقعية والحقيقية والقريبة من قلوب الناس حد الألم، مشيرة إلى أن ‎الكاتبان العزيزان يامن الحجلي وعلي وجيه اللذان افتخر بهما وأصبحا علامة فارقة فعلا نتوقف عندها كثيرا.

وأضافت أنها آمنت ب‎المخرج سيف سبيعي، منذ اللحظة الأولى منذ كانا صغارا، مؤكدة على أن إيمانها به في كل مرة يزيد والنتيجة أكبر برهان، كما أشادت سلاف فواخرجي بالمنتجين هلال أرناؤوط وأحمد الشيخ، لفهمهما لفن الانتاج وإصرارهما على ترسيخ قواعد لدراما فقدها الجمهور والممثلين منذ مدة ليست بالقصيرة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .