الاختيار 3.. مايان السيد عن تجسيد دور ابنة الرئيس السيسي: شهادة فخر واعتزاز (فيديو)




هديل هلال


نشر في:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 10:42 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 10:42 ص

قالت الفنانة مايان السيد، إنها تشعر بفخر وسعادة بالغة بعد مشاركتها بمسلسل «الاختيار 3»، وتجسيدها لدور «آية» ابنة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أن اختيارها لتقديم هذا الدور شهادة فخر واعتزاز بالنسبة لها.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، أنها شعرت بسعادة كبيرة بعد عرض أول مشهد لها ضمن العمل أول أمس، مشيرة إلى حبها البالغ للفنان ياسر جلال، والذي يقدم شخصية الرئيس السيسي بالمسلسل.

وأوضحت أنها المرة الثانية التي تمثل فيها مع «جلال»، بعد مشاركتها معه في مسلسل «ظل الرئيس»، معقبة: «كنت متحمسة وسعيدة للمشاركة والظهور معه للمرة الثانية، وهو قدم دور الرئيس بإتقان تام وشكل رائع».

وعن دورها بحكاية «حلم حياتي» ضمن أحداث مسلسل «إلا أنا»، أشارت إلى أنها لم تصدق تقديمها لهذا الدور، وكانت خائفة من تقديمه، قائلة إن دورها كان مختلفًا، إضافة إلى أن الحديث عنه أمر جيد، خاصة عندما يكون الأمر عن فتاة.

ولفتت إلى أن الأعمال الأجنبية تناولت التوحد لكن الشخصيات دائمًا ما كانت ذكورية، متابعة: «كنت خائفة وقلقة، لكن المخرجة ياسمين أحمد كامل، جلست معي وقالت أمامنا مسؤولية كبيرة، لتجسيد الدور والتعريف بالتوحد والتنمر وبشاعته، شعرت بتلك المسؤولية وقدمت كل حاجة عندي».

مسلسل «الاختيار 3» من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا، مع مشاركة مجموعة كبرى من الفنانين، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول المسلسل فترة حاسمة من تاريخ البلاد، وهي التي مرت بها خلال عام 2013 إبان انطلاق ثورة 30 يونيو، التي نجحت في الإطاحة بجماعة الإخوان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .