مايان السيد عن تعرضها للتنمر بعد فيديو العمرة: لم أتخيل كم التعليقات السلبية التي تلقيتها




هديل هلال


نشر في:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 11:47 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 11:48 ص

علقت الفنانة مايان السيد، على تعرضها للتنمر بعد نشرها فيديو لها من الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة إنها لا تفكر قبل نشر أي شيء على حساباتها، وتعيش بطبيعتها.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، أن «مقطع الفيديو الذي نشرته بعد أداء مناسك العمرة كان حقيقيًا جدًا»، مشيرة إلى أنها كنت تتمنى أداء مناسك العمرة من صغرها، خاصة أن والديها أدوا تلك المناسك من قبل وهي صغيرة، ولم تتمكن من الذهاب معهم.

وتابعت: «كنت أتمنى طوال حياتي أداء مناسك العمرة، عندما رأيت الكعبة تأثرت وكنت في قمة سعادتي، رغبت في تخليد اللحظة بفيديو كأي شخص، في أي مكان نحب نتصور، ما بالك المكان اللي كل المسلمين يذهبون إليه لأداء الطاعة».

وقالت إنها كانت متأثرة باللحظة، وصورت الفيديو وقررت مشاركته مع جمهورها؛ لتريهم شيئًا رغبت في فعله منذ فترة طويلة، مضيفة: «لم أتخيل كمية التعليقات السلبية التي تلقيتها ولم أهتم بها، زمان كنت بزعل، لكن الفيديو في العمرة لم أشعر بضيق، لأني أعرف نفسي شخص مبيمثلش».

وعن اتهام الفنان مصطفي درويش لها بالمبالغة في موضوع تعرضها للتحرش، عقّبت: «أحترم آراء الناس، كل شخص عنده رأي لا أحجر عليه وأحترمه، لكن لا أحب أن يتحدث عني أحد بطريقة غير جيدة، معنديش مشكلة مع هذا الشخص أنا تمام».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .