مصطفى درويش عن أزمة إلهام شاهين وأحمد فلوكس: إيه الازدواجية دي؟

قال الفنان مصطفى درويش، إن الأزمة التي نشبت بين الفنانة بوسي ووالدها عائلية، ولا يحق لأحد التدخل فيها، مشيرًا إلى أنه سيختار الوقوف إلى صف والد الفنانة؛ لأنه يعتبره في مقام والده.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أنه سيقف إلى صف الفنان سيد رجب بصورة قاطعة في أزمته التي نشبت مع طليقته، مؤكدًا في الوقت نفسه أنها أمور عائلية، وأنه غير ملم بتفاصيلها.

ولفت إلى أنه ليس مؤيدًا لقرار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بوقف مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن الغناء، رافضًا الوقوف إلى صف الفنانة إلهام شاهين أو الفنان أحمد فلوكس، في أزمة التصريحات التي نشبت بينهما.

وذكر أنه لم يرَ بأن «فلوكس» أخطأ في حق الفنانة إلهام شاهين، لكنها أخطأت في حق الأول مرتين، متابعًا: «مع احترامي وحبي لها، هو اتكلم إنها أستاذة وقامة، وهي خرجت في برنامج قالت إنه تعبان ويركب التريند لأن الأضواء بعدت عنه».

وتوجه برسالة إلى الفنانات الكبار مثل إلهام شاهين وشيرين رضا: «يا جماعة انصحونا، أنتم الكبار انصحونا»، ليرد على تعليق «وهبة» بأن تصريحات «فلوكس» لم تكن لائقة: «ليه المحاسبة على رد فعلي وليست على تصريحاتهم؟ إيه الازدواجية دي؟».

وعن تصريحات أحمد فلوكس عن مشهد الفنانة أمينة خليل بمسلسل «نمرة اتنين»، عقّب: «المشهد مش موافق عليه ومش حلو، رغم أنني أحب خليل واحترمها»، قائلًا إن هناك علاقة صداقة تجمعه بـ«فلوكس»، لكنهما لم يلتقيا منذ فترة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .