فيديو.. أحمد صلاح حسني: صالح سليم صدمني وكلامه أثر في حتى الآن




هديل هلال


نشر في:
الإثنين 11 أبريل 2022 – 8:47 م
| آخر تحديث:
الإثنين 11 أبريل 2022 – 8:47 م

قال الفنان أحمد صلاح حسني، إن تصرف الكابتن صالح سليم، بشأن سفره إلى ألمانيا صدمه، خاصة أنه كان يبلغ من العمر حينها 17 عامًا، موضحًا أن «سليم شخص صريح جدًا، والموجود في قلبه على لسانه»، بحسب تعبيره.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين، أن «سليم» لم يقل له إنه سيفشل إذا سافر إلى ألمانيا، مشيرًا إلى أن الراحل دعاه إلى منزله وتحدث معه عن الموضوع وجهًا لوجه.

وأكد أن كلام «سليم» لا ينسى وأثر فيه حتى الآن، متابعًا: «في تلك الفترة مدرب النادي الأهلي كان ألمانيًا، وكان مقتنعًا بي بصورة كبيرة، وكابتن صالح قال لي: عندك اختيارين إما تقعد في مصر وتعلب أساسي مع حسام حسن، والثاني تسافر ألمانيا».

وأوضح أنه كان محتارًا في هذا التوقيت للاختيار ما بين السفر والبقاء في مصر، مضيفًا: «كنت محتارًا ولم أعرف كيف أرد عليه، كابتن صالح بص لي وقال لي: قرار صعب جدًا مش هينفع آخذه لك أو حد ياخده لك، هو قرارك أنت، لكن أنا ممكن أغششك».

وأشار إلى أنه طلب من «سليم» أن يبدي رأيه في الموضوع، وأخبره الكابتن الراحل بأن يسافر إلى ألمانيا، قائلًا إن «سليم» كانت له رؤية أبعد من الكل في التفكير، كما أن الطريقة التي أدار بها النادي الأهلي كانت سابقة لوقتها.

ولفت إلى أن «سليم» أخبره بأنه متأكد من عودته في أي وقت يطلبه فيه النادي الأهلي، وهو ما حدث بالفعل بعد وفاته، مجيبًا عن وقوع ضرر عليه بسبب العودة للأهلي بعد الاحتراف: «ضرني لكنه لم يكن فارقًا معي، كان ممكن أفضل 3 سنوات محترف وكانت هناك اختيارات أفضل، لكن كلمة كابتن صالح كانت عهدًا بيني وبينه، سعيد ومستريح لتنفيذ هذا العهد وبقائي عليه».

وذكر أنه كان محبوبًا من جماهير النادي الأهلي ونادي الزمالك؛ لأنه لم يتخذ قرارًا يوجع أو يتسبب في ضيق لأحد، مؤكدًا أن «الأهلي نادي قوي طوال عمره، وحلم أي شخص أن يعلب فيه».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .