فيديو.. أحمد صلاح حسني: زيارة الطبيب النفسي ليست أمرا معيبا




هديل هلال


نشر في:
الإثنين 11 أبريل 2022 – 8:54 م
| آخر تحديث:
الإثنين 11 أبريل 2022 – 8:54 م

قال الفنان أحمد صلاح حسني، إن زيارة الطبيب النفسي ليست أمرًا معيبًا، لافتًا إلى أنه لم يزر الطبيب النفسي بسبب مشكلات يعاني منها، وإنما تحضيرًا لمسلسله «الدايرة»، والذي عرض العام الماضي.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين، أنه جلس مع أكثر من طبيب نفسي كجزء من عمله على الشخصية، نافيًا الشائعات المتداولة حول ذاهبه إلى الطبيب من أجل علاجه نفسيًا أو من الاكتئاب.

ولفت إلى أنه لا يعلم سبب صدور شائعة ارتباطه من داخل الوسط الفني المتكررة، معقبًا: «لا أعلم سبب تلك الشائعة، يمكن عشان شكلي شقي شوية، لكن معرفش ليه بتخرج، أنا متزوج والحمد لله».

وعن تعقيب الإعلامية بأنه «لا نار بدون دخان»، أجاب: «مستعد أواجه أي نار لا مشكلة إطلاقًا، لأن عيني مش مكسورة ومبعملش حاجة غلط ، لا أؤذي أحدًا ولا أتكلم عن أحد، من يتكلم عني الكلام بيلف ويجي لي، ببقى عارف ومبقولش إني عارف بس بعلم عليه»، وفقًا لتعبيره.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .