الحلقة 9 من الاختيار 3: السقا يقود مداهمة في سيناء.. وعز يسعى لاستدراج خلية شحنة الأسلحة




مصطفى الجداوي


نشر في:
الأحد 10 أبريل 2022 – 10:37 م
| آخر تحديث:
الأحد 10 أبريل 2022 – 10:37 م

تواصلت الحلقة 9 من مسلسل الاختيار 3، حيث قام الضابط “مصطفى” (أحمد السقا)، بالعملية نور، ومداهمة إحدى البؤر الارهابية في سيناء، وإلقاء القبض على العنصر المطلوب في الخلية، وتم الحصول على جهاز لاسلكي، يمكن أن يتم الحصول على كل معلومات من التشكيل الإجرامي.

وفي جهة أخرى، أوضح “مروان” -أحمد عز-، بتوضيح أن الشحنة الأسلحة القادمة على ميناء الإسكندرية، يشترك فيها صفوت حجازي، وجماعات إرهابية، وهناك طرف آخر لم يتم تحديده، لذلك يحاول مروان مع رئيسه بالسماح بدخول الشحنة إلى مصر، من أجل القبض على كل العناصر.

ويشارك فى مسلسل الاختيار الجزء الثالث، العديد من الممثلين المتميزين مثل الفنان أحمد السقا، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد عز، وأيضًا خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ودنيا المصري، وناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم الفنان ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبان توليه وزارة الدفاع، بينما يجسد الفنان خالد الصاوي فى الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، شخصية القيادي السابق بجماعة الإخوان خيرت الشاطر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .