رامز موفي ستار.. هدى المفتى عن حقيقة ارتباطها بويجز: «اسألوه هو»




أحمد علاء


نشر في:
الأحد 10 أبريل 2022 – 6:55 م
| آخر تحديث:
الأحد 10 أبريل 2022 – 7:17 م

حلّت الفنانة هدى المفتي، مساء اليوم الأحد، ضيفة على الفنان رامز جلال، في برنامجه «رامز موفي ستار»، والذي يعرض عبر فضائية «MBC مصر».

وفي مقدمة المقلب، سُئلت هدى عن حقيقة ارتباطها بمغني الراب ويجز (بعد انتشار صورة يظهران فيها بنفس الإطلالة لكن كل على حدة)، فأجابت: «اسألوه هو مش أنا».

وأوضحت هدى أنها تعرف أو تحدد مواصفات معينة لفتى أحلامها، لكنها تحدد أحلامها وتريد تحقيقها.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .