الحلقة الثامنة من سوتس بالعربي.. تارا عماد تكتشف أول أسرار أحمد داوود

في الحلقة الثامنة من مسلسل سوتس بالعربي تصطدم قصة الحب الواعدة بين ليلى وآدم بأول عقباتها عندما تكتشف تارا عماد أحد الأسرار التي يخفيها أحمد داود وكيف أنه اعتاد مساعدة الطلبة على الغش في امتحان المعادلة مقابل أجر مالي قبل التحاقه للعمل في مكتب المسيري.
في البداية يحاول آدم إقناع ليلى بدخول الامتحان ومساعدتها في اجتيازه. تستجيب ليلى لكنها لا تستطيع التخلص من مشاعر الخوف، وتعرف من صديقة لها عن الشاب الذي يقدم خدمة الغش فتقرر الاستعانة به. يقوم آدم بمناورة لتشتيت ليلى عن اكتشاف سره، لكنها تدرك الأمر وتشعر بخيبة أمل كبيرة لاعتقادها أنه لم يكن يشجعها لدخول الامتحان ولكن لإبعاد الشبهات عن نفسه.
بعد 7 حلقات من المواقف الكوميدية تتطور العلاقة والقصة الرومانسية التي تعيشها ليلى وينتقل معها الأداء التمثيلي للنجمة تارا عماد بسلاسة إلى شكل جديد ومختلف مع اختلاف المواقف وتطور الشخصية.
تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .