الاختيار.. مرسي للرئيس السيسي عن نتيجة انتخابات 2012: لو اتبدلت أو اتأجلت البلد هتولع

في الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 3، رصدت تقدير اللواء عبدالفتاح السيسي رئيس جهاز المخابرات الحربية -آنذاك- قبل أيام من إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2012، بين محمد مرسي وأحمد شفيق.

بعد إذاعة حوار بين المرشح الرئاسي محمد مرسي، والمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري وزير الدفاع ورئيس المجلس العسكري -آنذاك-، في حضور اللواء عبدالفتاح السيسي، طلب فيه مرشح الإخوان إلغاء قرار المحكمة الدستورية بحل برلمان 2012، مهددا بإضرام النيران في البلاد حال تغيير نتيجة الانتخابات.

جسّد المسلسل، مشهدًا جمع بين اللواء عبدالفتاح السيسي، ومحمد مرسي، بعد نهاية اللقاء مع المشير، ليقول مرسي محذرا: «انتو متعرفوش الإخوان ممكن يعملوا إيه في البلد هذه النتائج (نتيجة انتخابات الرئاسة) إذا بدلت أو أجلت البلد هتولع، فهم المشير الكلام ده يا سيادة اللواء، فرد السيسي: اطمن يا دكتور هبلغه».

مسلسل «الاختيار 3» بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

يعرض المسلسل يومياَ في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .