طارق الشناوي: «الاختيار 3» حقيقي وليس خيالا.. حتى الجانب الدرامي واقعي




أسماء الدسوقي


نشر في:
السبت 9 أبريل 2022 – 11:32 م
| آخر تحديث: السبت 9 أبريل 2022 – 11:32 م

الشناوي عن تقرير الجزيرة حول «الاختيار 3»: سياسي وضد الحقيقة والواقع

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن تقرير الجزيرة عن مسلسل «الاختيار 3» كان هجومًا سياسيًا وليس فنيًا، مؤكدًا أن التقرير كان يقول إن المسلسل ضد الحقيقة والواقع.
وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «mbc مصر»، مساء اليوم السبت، أنه هاجم مذيع قناة الجزيرة لأن التقرير كان سياسيًا، لذا رد عليه سياسيًا أيضًا، معقبًا: «لو هو بينتقد العمل فنيا كنت قلت له حقك، إنما لما يكون سياسة يترد عليه بالسياسة».
وذكر أن مذيع الجزيرة اعتبر حديثه عن أن ثورة 30 يونيو خلصت المصريين من كابوس جماعة الإخوان، مضيفًا: «قلت له إن هذا العمل يمثل الحقيقة لأنه يتحدث بالوثائق.. كان نفسي نتكلم فنيا».
ولفت إلى أنه رد على المذيع بأن الخلايا الإرهابية موجودة بالفعل، قائلا إن العمل حقيقي وليس خيالا، حتى الجانب الدرامي حقيقي.
وأكد أن المسلسل ملتزم بالحقائق الموثقة، فهو يعرض حقيقة واحدة يشاهدها الجميع، لافتًا إلى أن تقرير قناة الجزيرة كان ليس له معنى، فكان كاذبًا وغير حقيقي.
وتابع: «دافعت عن الحق، ولنا حق الرد على الشاشة»، مؤكدًا أن التقرير الذي أعدته قناة الجزيرة حول المسلسل من تشويه الحقيقة مرفوض.
وكان الناقد الفني طارق الشناوي، علق على تقرير أعدته قناة «الجزيرة» القطرية حول مسلسل «الاختيار 3»، مؤكدًا أن مقدمة التقرير بدت «منحازة جدًا ضد الحقيقة والمنطق».
وقال الشناوي، في مداخلة مع قناة «الجزيرة»: «بدايةَ، المقدمة التي استمعت لها عن المسلسل منحازة جدًا، لسبب أن 90% من الشباب يتذكرون جيدًا ما حدث، والمصريون كان ينبغي أن يتخلصوا من كابوس الإخوان».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .