الأهلى يحصل على توقيع السولية 4 مواسم وينتظر موافقة رسمية من الإسماعيلى

أنهى النادى الأهلى صفقة عمرو السولية نجم وسط الإسماعيلى بشكل شبه نهائى، بعدما توصّل مسئولو الناديين لإنهاء الصفقة مقابل 6 ملايين و500 ألف جنيه يحصل عليها الإسماعيلى دون الاستغناء عن أى لاعب من الأهلى للدراويش.وشهدت الساعات الماضية مفاوضات واتصالات مُكثفة بين الناديين أسفرت عن موافقة الدراويش على عرض الأهلى، خاصة وأن اللاعب أكد أكثر من مرة أنه لن يلعب لأى نادٍ آخر غير الأحمر وإذا رفض الإسماعيلى انتقاله حاليا سيستمر فى الدراويش حتى يناير المقبل ويوقّع وقتها للأهلى، على أن ينتقل له مطلع الموسم المقبل مجانا، وأمام رغبة اللاعب وافق مجلس الإسماعيلى “شفهيا” على إتمام الصفقة حتى يستفيد من بيع اللاعب ولا يرحل مجانا.وينتظر الأهلى حاليا وصول موافقة رسمية من الإسماعيلى الذى يُفكر فى طريقة يُعلن بها عن إتمام الصفقة حتى لا يدخل فى صدام مع جمهور الدراويش الذى لا يميل إلى انتقال السولية للأهلى.فى هذا الشأن، علم “اليوم السابع” أن علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالأهلى حصل على توقيع السولية لمدة 4 مواسم، وينتظر الأحمر وصول استغناء اللاعب من أجل قيده محليا وأفريقيا، وسيتم الإعلان عن الصفقة فى غضون الساعات المقبلة رسميا إلا إذا حدثت مفاجأة تحول دون إتمام الصفقة فى آخر لحظة.

أخبار متعلقة..

الأهلى: طرقنا جميع الأبواب لضم السولية.. والكرة فى ملعب الإسماعيلى السولية “حديث الصباح والمساء” فى الشارع الكروى.. الأهلى ينتظر رد الإسماعيلى لإنهاء الصفقة.. اللاعب يوقّع على “رغبة مكتوبة” بارتداء القميص الأحمر.. ونجم الدراويش يرفض الزمالك وإغراءات الخليج وائل جمعة: “كلمة شرف” تقرب السولية من الأهلى السولية يرفض الإمارات ويتمسك بالأهلى
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .