المشدد 10 سنوات لمتهم في قضية «خلية إمبابة»

أ ش أ
نشر فى : الثلاثاء 5 مايو 2020 – 5:18 م | آخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2020 – 5:18 م

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بطرة، بمعاقبة المتهم محمود فتح الله، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لإدانته بالانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون، أطلق عليها وآخرون اسم “خلية إمبابة”.

أصدرت المحكمة قرارها، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار معتز مصطفى خفاجي، وعضوية المستشارين سامح سليمان داود ومحمد محمد عمارة.

وكانت المحكمة قد أصدرت حكمًا غيابيًا بحق المتهم، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليه، حيث أعادت المحكمة إجراءات محاكمته، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

ونسبت النيابة العامة للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم، أنهم في غضون الفترة بين 2013 حتى مارس 2015 قاموا بإنشاء جماعة أسست على خلاف القانون؛ تهدف إلى الاعتداء على مؤسسات الدولة والحريات العامة، والإضرار بالوحدة الوطنية، واستهداف المسيحيين واستحلال دمائهم، والإخلال بالنظام العام، وتعريض المجتمع للخطر، والاعتداء على القوات المسلحة، فضلاً عن اتهامهم بحيازة الأسلحة النارية والبيضاء والذخائر دون ترخيص، وارتكاب جرائم قتل عمد والشروع فيه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .