ضبط 6 متهمين بعرض كحول وكمامات مجهولة المصدر على «فيسبوك»

مصطفى عطية:
نشر فى : الإثنين 4 مايو 2020 – 2:47 م | آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 – 2:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 6 أشخاص لعرضهم عبوات «كحول إيثيلى، كمامات» مجهولة المصدر على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».
ورصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات نشر «المدير المسئول عن إحدى الشركات بالجيزة» مشاركات على موقع «فيسبوك» تتضمن الإعلان عن بيع مستلزمات طبية «كحول إيثيلى» مجهولة المصدر، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبطه وأقر بترويج مالك الشركة لبيع المستلزمات الطبية.
كما أرشد المتهم عن مخزنين تابعين للشركة، وضُبط بها 25 جركن مختلف الأحجام بداخلها مادة شفافة يشتبه فى كونها كحول إيثيلى، و134 كرتونة تحوى 4082 عبوة مختلفة الأحجام بداخلها مواد مطهره جيل وسوائل مجهولة المصدر، وكمية من العبوات الفارغة المُعدة للتعبئة.
كما رصدت الإدارة نشر شخص مقيم بالدقهلية مشاركات على «فيسبوك» تتضمن الإعلان عن بيع كحول إيثيلى مجهول المصدر، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم استهدافه وضبطه بمحيط سكنه، وبتفتيش مسكنه تم العثور على 10 جراكن 20 لتر مواد كحولية.
وتم ضبط صاحب محل عطور مقيم بالمنيا لنشر مشاركات تتضمن الإعلان عن بيع كحول إيثيلى وكمامات، وبتفتيش مسكنه تم العثور على 63 زجاجة بخاخ صغيرة الحجم بداخلهم مادة شفافة مدون عليها كحول إيثيلى، و94 كمامة مجهولة المصدر.
كما تم ضبط مندوب مبيعات بالغربية للإعلان عن بيع كحول إيثيلى وكمامات مجهولة المصدر، وبتفتيش مسكنه تم العثور على 49 جركن 20 لتر، و24 زجاجة 5 لتر كحول، و9 جراكن 10 لتر لسائل التنر، وتم ضبط شخص بالإسكندرية لإعلانه عن بيع مستلزمات طبية مجهولة المصدر، وضبط شخص بالقاهرة لنشره مشاركات على «فيسبوك» لكمامات مجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .