جنايات الإسكندرية تحيل أوراق نجار للمفتي لقتله مسنة وسرقتها

عصام عامر
نشر فى : الأحد 3 مايو 2020 – 9:42 م | آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 – 9:42 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، إحالة، أوراق “م.ع.م”، نجار موبيليا، إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 13 مايو الجاري للنطق بالحكم؛ لاتهامه بقتل “م.ع.ح”، ربة منزل، مُسنة، وسرقة شقتها، وذلك في القضية رقم 1568 لسنة 2020 جنايات محرم بك.

تعود وقائع الواقعة إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد العثور على جثة سيدة مقتولة داخل محل سكنها الكائن في نطاق دائرة القسم، وسرقتها.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى أنه أثناء تواجد المتهم، محل إقامته محافظة كفر الشيخ، داخل مسجد كائن في محيط موقع الحادث، شاهد المجني عليها تصعد إلى شقتها، فخرج من المسجد وصعد خلفها عازمًا النية لسرقتها.

وأضافت التحريات، أنه عند دخول المجني عليها الشقة شعرت به، فحاولت مقاومته، إلا أنه طرحها أرضًا، ومزق ملابسها، وواقعها بدون رضها، وعند مقاومتها له كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ثم استولى على مبلغ مالي 3 آلاف و600 جنيه، وهاتف محمول، وخاتم فضة، وفر هاربًا.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، حيث عثر بحوزته على جزء من المبلغ المالي، والهاتف المحمول، والخاتم الفضة كان يرتديه في يده، وبتحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية التي، اتخذت قرارها المُقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .