عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.. ضبط شقيقين بحوزتهما أسلحة نارية بالدقهلية

مصطفى عطية
نشر فى : الأحد 3 مايو 2020 – 4:19 م | آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 – 4:19 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شقيقين من العناصر الإجرامية الخطرة بالدقهلية وبحوزتهما أسلحة نارية وكمية من مخدر البانجو عقب تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة.

وشنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، حملة أمنية مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع قوات الأمن المركزي استهدفت ضبط كلاً من “عاطل” مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر- مسجل شقى خطر فرض سيطرة – سبق اتهامه فى 17 قضية ما بين (سرقة بالإكراه، مقاومة سلطات، استعراض قوة، مخدرات) ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 4 أحكام قضائية صادرة ضده فى قضايا (مخدرات، مقاومة سلطات، سرقة، استعمال قوة) بلغ جملة العقوبة فيها السجن 8 سنوات، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى “سرقة”.

كما تم ضبط شقيق الأول “عاطل” مقيم بذات العنوان – سبق اتهامه فى 13 قضية ما بين (سلاح، مخدرات، ضرب).

وحال وصول القوات قام المتهمان بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية وعلى الفور قامت القوات بمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية حتى تمكنت من السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن إصابة المتهمين بطلق نارى وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وضبط بحوزتهما (بندقية آلية، بندقية خرطوش، وبخزينتهما 9 طلقات نارية من ذات العيار، كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 10 كيلو).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .