غلق مركز تعليمي وضبط 153 مخالفة مطاعم خلال 24 ساعة

مصطفى عطية
نشر فى : الأحد 3 مايو 2020 – 2:05 م | آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 – 2:05 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من غلق مركز تعليمي، وضبط 153 مخالفة مطاعم خلال 24 ساعة؛ تنفيذا لقرار مجلس الوزراء الخاص بحظر الحركة وتنظيم مواعيد الغلق.

وواصلت أجهزة وزارة الداخلية بكل مديريات الأمن حملاتها المكبرة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بحظر الحركة وتنظيم مواعيد الغلق، وتوجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدي لممارسات إخفاء السلع والتلاعب في أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجاري، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.

وأسفرت تلك الحملات التي شنت بتوجيهات من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، خلال 24 ساعة عن ضبط 959 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها 202 قضية احتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار.

كما تم ضبط 153 مخالفة بمجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية، وغلق مكان نشاط تعليمي مخالف.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من بينها تنظيم مواعيد فتح وغلق “المطاعم والمقاهي، والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب”.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .