«عايزة تشتغل وجوزها مش موافق».. انتحار ممرضة بعد 5 أشهر زواج في أكتوبر

مصطفى بكر:
نشر فى : الأحد 3 مايو 2020 – 10:16 ص | آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 – 10:16 ص

شهدت مدينة أكتوبر، انتحار ربة منزل من شرفة غرفتها في وقت متأخر من أول أمس الجمعة بسبب خلافات بينها وزوجها؛ لرغبتها في العمل ورفض الأخير، فقررت التخلص من حياتها قفزًا من الطابق الثالث، لتسقط جثة هامدة على الأرض ويلقى مصرعها في الحال تاركة طفلة من طليقها.

وأمرت نيابة أكتوبر بالتصريح بدفن جثة المتوفية بعد بيان الصفة التشريحية، وتستمع النيابة إلى زوج الضحية وشهود العيان، كما طلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا من النجدة، بسقوط سيدة من شرفة أحد المنازل بأكتوبر.

وانتقل ضباط المباحث بصحبتهم القوة المرافقة إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل في العقد الثالث من العمر، ملقاة على الأرض، ولقي مصرعها، وترتدي كامل ملابسها.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن المتوفاة كانت تعمل ممرضة، منفصلة عن زوجها من فترة قصيرة ولديها طفلة، وتعرفت على صاحب شركة وطلب منها الزواج بشرط أن تترك عملها وتتفرغ لخدمة بيتها وأسرتها، ووافقت وتزوجت منه من 5 أشهر ماضية في أحد المناطق بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

وبعد فترة من الزواج، نشبت خلافات بين الضحية وزوجها بسبب طلبها العودة للعمل مرة أخرى لأنها تشعر بالملل، لكن زوجها رفض وتمسك بذلك، وفي مساء أمس الجمعة اشتد الخلاف بين الزوجين بسبب إصرار الزوجة على طلبها، قبل السحور، فقررت التخلص من حياتها قفزًا من الطابق الثالث؛ لتسقط جثة هامدة على الأرض.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وتباشر النيابة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .