النيابة تطلب تحريات المباحث حول التعدي بسكين على محصل كهرباء في الإسكندرية

 عصام عامر
نشر فى : الجمعة 1 مايو 2020 – 1:51 م | آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 – 1:51 م

طلبت نيابة ثالث المنتزه في الإسكندرية، اليوم الجمعة، إفادتها بتحريات المباحث حول واقعة اعتداء حارس عقار وأفراد أسرته بسلاح أبيض “سكين”، على “هـ.ح”، 43 عاما، موظف تابع لشركة كهرباء الإسكندرية “فرع الفضالي”، وإصابته في الرأس.

وأمرت النيابة، تحت إشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بضبط وإحضار المتهمين للتحقيق معهم، واستدعاء شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث، لمعرفة ملابساته.

تلقي مساعد وزير مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، بورود بلاغًا من إحدى المستشفيات بوصول شخص، مصابًا بجرح قطعي في الرأس نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى، وسؤال المجني عليه، أفاد بأنه أثناء تواجده ضمن حملة موجهة من الشركة لعقار كائن في منطقة “أسكوت” لتحصيل المديونيات، منعهم حارس العقار من الدخول لممارسة مهام عملهم، ثم تعدى عليه هو وزوجته وشقيقه بسلاح أبيض، ما تسبب في إصابته وفر هاربًا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .