الداخلية تواصل تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

مصطفى عطية
نشر فى : الخميس 30 أبريل 2020 – 2:09 م | آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 – 2:09 م

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري والصرف ومجرى نهر النيل والتصدي لمحاولات البعض لاستغلال فترات حظر تحرك المواطنين لارتكاب تلك المخالفات.

ووجهت أجهزة الوزارة حملات مكبرة لتأمين تنفيذ قرارات إزالة تلك التعديات؛ أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تأمين تنفيذ عدة قرارت إزالة بالمحافظات. ففي البحيرة تم تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

وتم تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية في القليوبية ومركز الواسطي ببني سويف وسوهاج، وفي الأقصر تم تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بدائرة مركز شرطة أرمنت.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بعدم التهاون والتصدي بحسم لحالات الاستيلاء والتعدي والبناء على أراضي أملاك الدولة والعمل على سرعة استردادها تعزيزا لمبدأ سيادة القانون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة وإحالتها للجهات المختصة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .