حبس متهم بالاستيلاء على 20 مليون جنيه من مواطنين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الخميس 30 أبريل 2020 – 3:00 م | آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 – 3:00 م

قررت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس “ي.س.ج”، مدير مبيعات بشركة تسويق، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاستيلاء على 20 مليون جنيه من مواطنين، بزعم توظيفهم في مجال الإلكترونيات، وطلبت سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبدالرازق غنيم، إخطارًا من قسم مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة، بورود بلاغا من “أ.م.س”، صاحب شركة للاستثمار العقاري، وآخرين، ضد المتهم، مقيم في منطقة سموحة، دائرة قسم شرطة سيدي جابر، يتهمونه بتلقي 20 مليون جنيه، منه وآخرين، بعد إقناعهم بقدرته على استثمار أموالهم في مجال تجارة الإلكترونيات، وأجهزة المحمول، مقابل حصولهم على أرباح شهرية 25٪، ثم تهرب منهم، وامتنع عن رد أصول المبالغ إليهم.

وتوصلت تحريات المباحث إلى صحة البلاغ، وقيام المتهم بمزاولة نشاطا غير مشروع في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، وتحصل من المُبلِغ، وآخرين “جارٍ تحديدهم”، على المبالغ المالية، بدعوى إعطائهم ربح شهري، ووقع على شيكات بنكية متعددة بقيمة المبالغ؛ ليثقوا به.

وعقب تقنين الإجراءات، وضبطه أقر بارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضر حمل رقم 8311 لسنة 2020 جنح سيدي جابر، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .