تأجيل محاكمة 3 متهمين باستيراد 54 طن ألعاب نارية بمستندات مزورة بالإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 3:18 م | آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 3:18 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة 3 أشخاص، وهم كل من: “أ.أ.م”، و”م.ج.م”، و “أ.م.ح”، “إداريًا” لجلسة 17 يونيو القادم؛ لاتهامهم بتزوير محررات رسمية، واستيراد ألعاب نارية عبر ميناء الإسكندرية، وذلك في القضية المقيدة برقم 1 لسنة 2019 جنايات أمن دولة طوارئ ميناء الإسكندرية.

تعود وقائع القضية المؤجلة “إداريًا”؛ إثر تعليق جلسات المحاكم كإجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” بين المواطنين، إلى تلقي مدير أمن ميناء الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، حول قيام 3 أشخاص، باستيراد ألعاب نارية، بالمخالفة للقانون.

كشفت تحريات المباحث، عن قيام المتهمين، باستيراد حاويتين، مشمولهما كميات كبيرة من الألعاب النارية، فتم استئذان النيابة العامة لتفتيشهما، وأثناء تنفيذ القرار، تبين أن بداخلهما كمية من الألعاب النارية، تزن 54 طنا، وبفحص الأوراق المستندية للشحنة، تبين قيام المتهمين بتزوير تفويض بنكي، لاستخدامه في التوكيل البحري، بهدف إنهاء إجراءات الشحنة.

تم التحفظ على الشحنة، عقب تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالة القضية لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .