حبس سائق قتل زوجته بطلق ناري عن طريق الخطأ في الشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 2:02 م | آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 2:02 م

أصدرت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بخبس سائق “توكتوك” 4 أيام على ذمة التحقيق، متهم بقتل زوجته بطلق ناري أثناء محاولته تنظيف “فرد خرطوش” داخل منزلهما بقرية “بنايوس” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالي قرية “بنايوس” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بسقوط ربة منزل تُدعى “أسماء م.” مصابة بطلق ناري “خرطوش” في رأسها، داخل مسكنها بالقرية.

جرى نقل المصابة إلى مستشفى “الأحرار” التعليمي؛ لمحاولة إسعافها، لكنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، وبسؤال زوجها “أحمد م.” سائق “توكتوك”، أفاد بأنه أثناء لهوه بسلاح ناري، عبارة عن فرد “خرطوش” محلي الصنع، غير مُرخص، خرجت طلقة منه عن طريق الخطأ وأصابت الزوجة في رأسها.

تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المُستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .