تجديد حبس 6 متهمين بغسيل 20 مليون جنيه من تجارة المخدرات في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر فى : الثلاثاء 28 أبريل 2020 – 10:59 م | آخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2020 – 10:59 م

قررت نيابة ثان العامرية، غربي الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس 6 أشخاص، عاطلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بغسيل أموال قدرت بنحو 20 مليون جنيه، من حصيلة نشاطهم في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، مع استمرار، تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والجريمة المنظمة في الإسكندرية، تحت إشراف اللواء سامي عبد الرازق غنيم، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، القوا لقبض على المتهمين، محال إقامتهم نطاق دائرة قسم شرطة ثانِ العامرية.

وجاءت عملية الضبط، عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها تحريات المباحث، تحت إشراف اللواء شريف ذكي رؤوف، تفيد إتجار المتهمين لـ4 منهم “معلومات جنائية مسجلة”، في المخدرات وترويجها على عملائهم.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهمين، جمعوا مبالغ مالية كبيرة، من تجارة المخدرات، محاولين غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم الغير مشروعة، بـ”إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ في مختلف البنوك، وتأسيس شركات، وأنشطة تجارية، وشراء عقارات وسيارات”، بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال، وإصباغها بالصبغة الشرعية.

تحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .