ضبط 49 مخالفة تموينية متنوعة بمراكز محافظة المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر فى : الإثنين 27 أبريل 2020 – 4:40 م | آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 – 4:40 م

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، ضبط وتحرير 49 مخالفة تموينية بجميع مراكز ومدن المحافظة، من خلال الحملات التي تنظمها المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية، للتصدي بكل حسم لاحتكار السلع وضبط الأسعار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وخاصة في الفترة الراهنة التي تمر بها البلاد.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة تكثيف جهود كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بضبط الأسواق ومراقبة المخابز البلدية والمتابعة الميدانية المستمرة لمدى توفير السلع الغذائية والتموينية للمواطنين للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، إن الحملات اسفرت عن 49 مخالفة تموينية منها 40 مخالفة للمخابز البلدية تنوعت بين (نقص بالوزن – إنتاج خبر غير مطابق للمواصفات – قضايا تموينية اخري متنوعة) وتحرير 9 مخالفات في مجال متابعة الأسواق تنوعت بين (عدم الإعلان عن أسعار المنتجات – محلات بدون ترخيص – منتجات مجهولة المصدر).

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .