بدء من الغد.. تحويلات مرورية بطريق مصر- الإسماعيلية الصحراوي لمدة شهرين

عاطف محمود
نشر فى : الإثنين 27 أبريل 2020 – 12:53 م | آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 – 12:55 م

تجري الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحويلات مرورية، مساء غد الثلاثاء، أمام حركة السيارات بطريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي بسبب أعمال تطوير وصيانة الطريق التي تستغرق شهرين، وذلك مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرورية.

وستكون أعمال تطوير طريق مصر-الإسماعيلية الصحراوي بالمنطقة الكائنة من كوبري الحرفيين وحتى كوبري التعمير على مدار اليوم بالكامل اعتباراً من الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء، ولمدة شهرين، استكمالاً لأعمال رفع الكفاءة.

وستكون التحويلات المرورية على النحو التالى: القادم من كوبري التعمير تجاه كوبرى الحرفيين يسلك المحاور الآتية: يتم تحويل الطريق للطريق البطىء الموازي لهذه الوصلة على أن يتم استكمال السير عقب ذلك لكوبري الحرفيين ومحور جسر السويس.

أما القادم من كوبرى الحرفيين تجاه كوبرى التعمير يسلك المحاور الآتية: القادم من محور جوزيف تيتو ويرغب فى الإستكمال بطريق مصر/الإسماعيلية الصحراوى يتم غلق كوبرى الحرفيين والإستكمال بالمسطح إتجاه محور جوزيف فكوبري أحمد جلال المستحدث فمحور الدائرى اتجاه السلام أو القاهرة الجديدة أو طريق مصر/ الإسماعيلية الصحراوى أو محور سعد الدين الشاذلى اتجاه العبور.

وبالنسبة للقادم من محور جسر السويس يسلك يميناً إجبارى تجاه محور جوزيف تيتو ثم الدوران أسفل كوبرى الحرفيين والإستكمال بشارع جوزيف تيتو فكوبري أحمد جلال المستحدث فمحور الدائري، ومحور سعد الدين الشاذلي، وتم وضع اللافتات الإرشادية والإضاءات التحذيرية بالمنطقة محل الأعمال.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .