حبس عامل لاتهامه بقتل فرّان بتحريض من زوجته في الشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الأحد 26 أبريل 2020 – 12:27 م | آخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 – 12:27 م

أمرت محكمة الإبراهيمية الجزئية في الشرقية، بتجديد حبس عامل وربة منزل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ متهمان بقتل فران (زوج المتهمة)، بتحريض منها بسبب علاقة غير شرعية بين المتهمان بقرية “الحلوات” التابعة لمركز شرطة الإبراهيمية.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بالعثور على “السيد ج.” 35 سنة، فران، مُقيم بقرية “الحلوات” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، مُضرجًا بدمائه بإحدى الأراضي الزراعية في أطراف القرية.

تم نقل المصاب إلى مستشفى “الزقازيق” الجامعي، وتبين إصابته بنزيف داخلي في المخ، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد نحو 3 أيام قضاها بالمستشفى.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة “إسلام م.” مُقيم بإحدى العزب التابعة لقرية “الخضيري” بدائرة مركز ههيا، بتحريض من زوجة المجني عليه، وتُدعى “ص” 28 سنة، ربة منزل، ووجود علاقة عاطفية غير شرعية بين المتهم وزوجة المجني عليه.

وتوصلت التحريات، إلى أن المتهم كان يستغل تواجد المجني عليه للعمل في الفرن لأكثر من 10 ساعات يوميًا، ويتردد على مسكنه للقاء زوجته، والتي حرضته على قتل زوجها لكي يخلو لهما الجو، وأثناء عودة المجني عليه من عمله في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الماضي، انتظره المتهم في الطريق وتعدى عليه بآلة حادة مُحدثًا إصابته، قبل أن يلوذ بالفرار، فيما جرى ضبط المتهم وزوجة المجني عليه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .