مد أجل الحكم على متهم بقتل مواطن بحلوان لـ 5 يوليو

كتب- مصطفى المنشاوي:
نشر فى : الأربعاء 8 أبريل 2020 – 3:15 م | آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 – 3:15 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، مد أجل الحكم على متهم محال إلى المفتي، بقتل مواطن بسبب خلافات بين أهليتهما في حلوان، لجلسة 5 يوليو المقبل.

وأسندت النيابة للمتهم، “أحمد. م” عاطل، بقتل المجني عليه “إبراهيم. س”، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم علي إزهاق روحه مستخدما سلاح أبيض “مطواة”، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفا تواجده فيه، وما أن تأكد من تواجده حاول استفزازه ثم قام بنحر عنقه، وأحدث إصابته بأنحاء متفرقة من جسده قاصدا من ذلك قتله.

وكشفت أن التحريات وجود خلافات بين أهلية كلا من المجني عليه والمتهم، قامت على أثرها عائلة الأول بفرض نفوذها وسطوتها على عائلة المتهم، بقصد تخويفهم فتولد لدي الأخير قصد الانتقام من المجني عليه من سطوة عائلته، فتوجه إلى مكان تواجده، وما أن تأكد من تواجده داخل محله قام بإحضار سلاح أبيض من داخل مسكنه، واستفزه لدفعه للخروج من داخل المحل، ثم اشتبك معه وقام المتهم بإخراج السلاح الأبيض وتعدي على المجني عليه وأحدث إصابته التى أودت بحياته.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .