أمن القاهرة يقود حملات لمتابعة إغلاق المحلات بسبب كورونا

عاطف محمود
نشر فى : الجمعة 27 مارس 2020 – 12:54 م | آخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2020 – 12:54 م

واصلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها بجميع شوارع المحافظة للتأكد من إغلاق المحلات والمنشآت للحد من انتشار فيروس كورونا.

ووجه اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، جميع الضباط والأفراد بالأقسام كافة بتسيير الدوريات، ومتابعة إغلاق المحلات بالكامل يوم الجمعة، وتحرير محاضر للمخالفين لقرار الحكومة، فيما استمر أصحاب المحلات والمهن التي لا يسري القرار عليها في فتح أبوابها وهي المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت.

يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تبذلها أجهزة وزارة الداخلية للتصدى بكل حسم لكل ما يهدد الصحة العامة للمواطنين والتصدى لممارسات إخفاء السلع والتلاعب فى أسعارها، وكذا التعامل بمنتهى الحزم فى مواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة لمنع إحتكار السلع أو إخفائها، والتأكد من جودة السلع المعروضة للبيع .

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بإغلاق جميع المنشآت والمحلات من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا أمام الجمهور، ويومي الجمعة والسبت إغلاق 24 ساعة على أن لا يسرى هذا القرار على المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .