ضبط 17 طن مطهرات وسلع غذائية محجوبة عن البيع في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر فى : الثلاثاء 24 مارس 2020 – 4:49 م | آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 – 4:49 م

تمكنت شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، تحت إشراف اللواء سامي غنيم مدير الأمن، من ضبط 17 طن مطهرات وسلع غذائية محجوبة عن البيع، خلال 3 حملات ميدانية متفرقة غرب ووسط المحافظة، وذلك وفقا لبيان أمني اليوم الثلاثاء.

تمكنت الحملة الأولى، من ضبط مالك مخزن تابع لمحل لتجارة السلع الغذائية “بدون ترخيص”، كائن في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية غرب الإسكندرية؛ لحجبه 5.280 طن سلع غذائية “سكر” بهدف احتكارها لبيعها أزيد من السعر المتداول في الأسواق.

بينما الحملة الثانية تمكنت من ضبط المدير المسئول عن شركة لتعبئة المنظفات الصناعية، كائنة في نطاق دائرة قسم شرطة برج العرب؛ لحيازته 4.807 طن “مطهرات، ومنظفات صناعية، مستلزمات إنتاج، ومنتج نهائي” غير مطابقة للمواصفات القياسية، وبدون مستندات مجهولة المصدر.

وتمكنت الحملة الثالثة من ضبط مالك مخزن تابع لمحل لتجارة السلع الغذائية “بدون ترخيص”، كائن في نطاق دائرة قسم شرطة باب شرقي وسط الإسكندرية؛ لحجبه 6.980 طن سلع غذائية مختلفة الأنواع واحتكارها لبيعها أزيد من السعر المتداول بالأسواق.

تم التحفظ على المضبوطات، عقب تحرير 3 محاضر بأقسام شرطة “برج العرب، وأول العامرية، وباب شرقي”، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .