تأجيل محاكمة شقيقين متهمين بقتل سائق توكتوك في الإسكندرية لـ19 أبريل

عصام عامر:
نشر فى : الثلاثاء 17 مارس 2020 – 8:21 م | آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 – 8:21 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة كلً من: “ع.ع.س”، سباك، وشقيقه، “أ.ع.س”، مكوجي، لجلسة 19 أبريل القادم للمرافعة؛ لاتهامهما بقتل، سائق “توكتوك” يدعى “م.م.م”، 17 عامًا، بعد فشلهم في سرقته.

تعود وقائع القضية، التي تحمل رقم 25040 لسنة 2019 جنايات مينا البصل، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، حول بلاغ من قسم شرطة مينا البصل، يفيد العثور على جثة شاب مقتولًا في نطاق دائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط مباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، المقضي بحقهما، حيث قاموا باستدراج المجني عليه، بدعوى توصيلهما إلى أحد الأمكان النائية في نطاق دائرة القسم، وبالابتعاد عن أعين المارة، حاولوا سرقة التوكتوك، إلا أن المجني عليه قاومهم.

وأضافت التحريات أنه وبمقاومة المجني عليه للمتهمان، قاموا بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء “سكاكين” بعدة طعنات متفرقة، وقطعية في الوجه، والرقبة، والصدر، ومختلف أنحاء الجسم حتى فارق الحياة، واستولوا على هاتفه المحمول، وحاولوا سرقة التوكتوك، إلا أنهم عجزوا عن تشغيله ففروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض عليهما، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضهما على النيابة العامة، قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .