النيابة تأمر بحبس 7 متهمين بالسطو المُسلح على محطة مياه بالشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الأحد 15 مارس 2020 – 4:14 م | آخر تحديث : الأحد 15 مارس 2020 – 4:14 م

أصدرت نيابة منيا القمح العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بحبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بالسطو المسلح على محطة مياه الشرب والصرف الصحي بقرية كفر “شلشلمون”.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من المقدم محمود مرسي، مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، بقيام مجهولين بالسطو المُسلح على مقر محطة مياه “شلشلمون”، بدائرة المركز.

وتبين سرقة أجهزة حاسب آلي وأجهزة قياس نسبة الكلور في المياه وعدد من الميكرسكوبات وبعض المعدات الخاصة بالمحطة، وذلك بعد تهديد العمال المتواجدين بالمحطة.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص، بعضهم له نشاط إجرامي ومُسجلين لهم معلومات جنائية، منهم 5 من منطقة مصر القديمة بالقاهرة، والسادس من العاشر من رمضان، والمتهم السابع من بلبيس، حيث استولوا على المسروقات وقاموا بتحميلها على سيارتين.

جرى ضبطهم وضبط السلاح الناري المُستخدم في الواقعة، والسيارتين المُستخدمتين في تحميل المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13884 جُنح منيا القمح لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .