سقوط أجزاء خرسانية من عقار بحي المنتزه في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الجمعة 13 مارس 2020 – 1:53 ص | آخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2020 – 1:53 ص

تعرض العقار الكائن بتقاطع ناصية شارع 45 مع طريق كورنيش الإسكندرية، بنهاية منطقة ميامي، التابعة لنطاق حي أول المنتزه، أمس الخميس، لسقوط أجزاء خرسانية، ليرتفع العدد لعقارين تعرضو لانهيارات جزئية، خلال موجة الطقس الحالية، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وبانتقال الشرطة وسكرتير عام الحي، ومسؤولي وحدة الإزالة والتدخل السريع، وإدارة إشغال الطريق والإعلانات، ومفتش المتابعة العامة للمحافظة، إلى موقع البلاغ، تم عمل حواجز خشبية حول العقار؛ لتأمين سلامة المارة “مواطنين، وسيارات” من التعرض للمخاطر.

ووفقًا لمصدر أمني، تلقى قسم شرطة أول المنتزه في الإسكندرية، إخطارًا من غرفة عمليات حي أول المنتزه، حول بلاغ من الأهالي بسقوط أجزاء خرسانية من العقار الكائن في منطقة ميامي، وبالانتقال تم اتخاذ الاجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة تجاه الواقعة.

وتتعرض الإسكندرية، لموجة من الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرياح الغربية، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ضمن ما تتأثر به محافظات الجمهورية من أمطار غزيرة وعواصف رعدية شديدة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .