النيابة تأمر بحبس عامل ذبح عمه لسرقة 15 ألف جنيه في الشرقية

فاطمة علي:
نشر فى : الثلاثاء 10 مارس 2020 – 1:53 م | آخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2020 – 1:53 م

أصدرت نيابة أبو حماد العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لقتله عمه وسرقة 15 ألف جنيه من منزله بقرية “منشأة العباسة” التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بالعثور على (صبحي.ف – 70 سنة)، موظف أوقاف على المعاش، مقتولًا داخل مسكنه بقرية “منشأة العباسة” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

وتبين العثور على جثة المجني عليه بها جرح ذبحي في الرقبة من الخلف، وعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وأنه يُقيم بمفرده داخل المسكن، وأنه سبق وعاش فترة بمحافظة السويس، ثم عاد واستقر بمسكنه بالقرية، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن شقيق المجني عليه، عامل، مُقيم بناحية “المناصرة” التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بالتسلل إلى منزل عمه بقصد سرقته، إلا أن المجني عليه شعر به، فما كان منه إلا أن استل سلاحًا أبيض “سكين” من مطبخ المنزل، وقتله، واستولى على هاتفه المحمول و15 ألف جنيه، فيما جرى ضبط المسروقات بإرشاد المتهم، و14 ألف و800 جنيه من إجمالي المبلغ المسروق، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .