مصرع 4 عناصر إجرامية فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

مصطفى عطية
نشر فى : الإثنين 9 مارس 2020 – 3:16 م | آخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 – 3:27 م

لقى 4 عناصر إجرامية، مصرعهم فى تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء ضبطهم خلال حملة لاستهداف العناصر الإجرامية التي تتاجر بالمواد المخدرة والأسلحة النارية ببحيرة المنزلة في الدقهلية.

أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، اتجارعنصر إجرامى شديد الخطورة، سبق اتهامه فى 17 قضية (مخدرات، سلاح نارى، سرقة، إطلاق أعيرة نارية، وآخرهم قضية جنايات “مخدرات” والمحكوم عليه فيها بالسجن، مقيم بدائرة مركز شرطة المنزلة، بالإتجار فى المواد المخدرة) بالاشتراك مع آخرين وحيازتهم لأسلحة نارية وذخائر “دون ترخيص” لحماية نشاطهم الإجرامى، بمنطقة القراقرة بدائرة مركز شرطة المنزلة.

وبتقنين الإجراءات تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، استهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية مدعومة بقوات من قطاع الأمن المركزى، القرية محل إقامتهم، وحال وصول القوات للمكان واستشعار العنصر الخطر بها بادر وآخرين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، وعلى الفور تعاملت القوات وبادلتهم إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر إطلاق النار عن مصرع المسجل خطر المذكور، وضبط بجواره (بندقية آلية و7 خزن و160 طلقة من ذات العيار)، وكذا مصرع العناصر الإجرامية المعاونة له (3 من العناصر الإجرامية “لهم معلومات جنائية”، مقيمين بقرية العزيزة بدائرة مركز شرطة المنزلة) وعثر بجوارهم على (رشاش وعدد 2 خزينة بإحداهما 2 طلقة، بندقية آلية، 4 خزن و80 طلقة من ذات العيار، طبنجة وبخزينتها 9 طلقات من ذات العيار، 5 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، 2 سلاح أبيض “سيف، خنجر”).

كما أسفر عن إصابة مجند من قوة قطاع الأمن المركزى بطلق نارى، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة إحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .