ضبط المتهمين بالتعد على عامل وسرقة خزينة شركة دعاية بالقاهرة

مصطفى عطية
نشر فى : السبت 1 فبراير 2020 – 1:58 م | آخر تحديث : السبت 1 فبراير 2020 – 1:58 م

ضبط قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، المتهمين بالتعد على عامل بشركة دعاية وإعلان وسرقة خزينة بداخلها مبالغ مالية بالقاهرة.

كان تلقى قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مسئول شركة دعاية وإعلان بدائرة القسم، بتلقيه اتصالا هاتفيا من عامل بالشركة أصل بلدته المنيا أخبره خلاله بتعرض الشركة، لواقعة سرقة ودخول مجهولان لمقرها والتعد عليه بالضرب مُحدثين إصابته بكدمات متفرقة، وقاما بإيثاقه وسرقة خزينة بداخلها مبلغ (80 ألف جنيه، 5 دفاتر شيكات، مجموعة من الأوراق الخاصة بتعاملات الشركة) وهربا.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص 3 منهم كانوا يعملون بذات الشركة، واتفقوا مع عامل بالشركة على ارتكاب الواقعة والاستعانة بشخصين ضمن المتهمين اللذان تمكنا من الدلوف إلى مقر الشركة، والتعد على “المجنى عليه” مُحدثين إصابته وإيثاقه وسرقة الخزينة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وكسروا الخزينة وتبين أن بداخلها مبلغ (59 ألف جنيه ،7 دفاتر شيكات) وعقب ذلك تخلصوا منها بإلقائها بمنطقة عين شمس، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ (20 ألف جنيه، 7 دفاتر شيكات “منهم 49 شيكا موقعين على بياض”).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .