تأجيل محاكمة رجل الأعمال وابنته المتهمين بقتل طالب الرحاب لـ13 نوفمبر

نشر فى : الأحد 27 أكتوبر 2019 – 3:03 م | آخر تحديث : الأحد 27 أكتوبر 2019 – 3:03 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة “أشرف.ح”، وابنته حبيبة و6 آخرين، لاتهامهم بقتل طالب، فى القضية المعروفة إعلاميًا بقضية “طالب الرحاب”، لجلسة 13 نوفمبر المقبل لسماع لشهود.

كان المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام قد أحال المتهمين “أشرف.ح – 55 سنة” صاحب مكتب مقاولات وابنته “حبيبة.أ” طالبة، و”محمد. ي” سائق، و”باسم. م” رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير، و”سيد. ر” وشهرته “سيد سيكا” سائق، و”مجدي.ع” سفرجي، و”وليد. ح” سائق وشقيقه “أحمد”، إلى محكمة الجنايات لقتلهم في 19 أغسطس الماضي بدائرة قسم الشروق المجني عليه “بسام.أ” عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وكانت تحقيقات النيابة العامة، قد كشفت أن المتهمين بيتوا النية على إثر خلاف بين المتهم الأول والمجني عليه لكشف الأخير قيام المتهم بتزوير بطاقة تحقيق شخصية للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن بأن عقدوا العزم على قتله، واستدرجوا المجني عليه إلى تلك الشقة عن طريق المتهمة الثانية خطيبته وزميلته بإحدى الجامعات الخاصة، ثم قاموا جميعا بالاشتراك في قتله وأخفوا جثته بدفنها بحفرة أعدها المتهم الأول بالشقة سالفة البيان، كما سرقوا ما كان بحوزته من متعلقات عقب الواقعة.

واعترف المتهم الأول تفصيليًا بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع باقي المتهمين، ومثل كيفية ارتكاب الواقعة على مسرح الجريمة أمام النيابة العامة.

تم إحالة المتهمين جميعًا محبوسين للمحاكمة الجنائية، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وأرسلت القضية إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .