السجن المؤبد لشقيقين ضبط بحوزتهما 50 طربة «حشيش» في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : السبت 26 أكتوبر 2019 – 6:59 م | آخر تحديث : السبت 26 أكتوبر 2019 – 6:59 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم السبت، “ع.ج.س” صاحب معرض سيارات، وشقيقه “ح .ج.س” عامل بنفس المعرض، بالسجن المؤبد؛ لإدانتهما بالإتجار في المواد المخدرة خاصة “الحشيش”، وذلك في القضية رقم 2426 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة برج العرب.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد إلقاء القبض، شقيقين، بحوزتهما كميات من مخدر الحشيش قدرها 50 طربة، أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

توصلت تحريات المباحث إلى أن المقضي بحقهما يقومان بمزاولة نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة خاصة الحشيش، وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما أثناء استقلالهما سيارة ملاكي مرور مطروح بالطريق الساحلي، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على جوال يحوي بداخله المضبوطات، وهاتفين محمولين، ومبالغ مالية.

وبإلقاء القبض عليهما وتحرير محضر بالواقعة تمت مواجهتهما بالمضبوطات فأقرا بأن المخدرات بحوزتهما بهدف الإتجار، والهواتف المحمولة لتسهيل التواصل مع العملاء، والأموال من حصيلة البيع.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم بعضوية المستشارين: طارق محمد حافظ، وأيمن بديع لبيب، وأمانة سر فايز بيومي القطعاني.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .