بسبب الأمطار.. مصرع شخص في انهيار أجزاء من عقار قديم بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر فى : الجمعة 25 أكتوبر 2019 – 11:16 م | آخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2019 – 11:16 م

لقي مواطن، يدعى “ع.س” 53 عامًا، مصرعه، اليوم الجمعة، وأصيب شخصين آخرين، إثر سقوط أجزاء من عقار قديم كائن في شارع الغزالي، المتفرع من شارع الفحام، دائرة قسم شرطة اللبان، بسبب غزارة الأمطار.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من غرفة عمليات حي الجمرك؛ يفيد اوهيار العقار، فتم إستدعاء الجهات المعنية، قوات الحماية المدنية التي تمكنت من إخراج أحد الأشخاص المحتجزين بالطابق الأول علوي ويُدعى “ع.م” 50 عامًا، وتم نقله لمستشفى رأس التين بالأنفوشي لتلقي العلاج.

كما تصادف مرور شخصين آخرين من قاطني المنطقة أثناء سقوط أجزاء من العقار المكون من أرضي و3 طوابق علوية، خالٍ من السكان وصادر له قرار هدم من الحي، مما أدى إلى مصرع أحدهما، وإصابة الآخر ويدعى “ش.م” 55 عامًا، وتم نقله لمستشفى الميري لتلقي العلاج.

وبانتقال قوات تابعة لقسم شرطة اللبان بقيادة العقيد محمد سعدالله مأمور القسم، ورئيس المباحث، وسكرتير عام حي الجمرك، وفريق هندسي متخصص لمعاينة الحالة الإنشائية للعقار، ورئيس وحدة التدخل السريع، ومديري إدارتي المتابعة الميدانية وإشغال الطريق بالحي، تم إتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة لحماية المواطنين.

تم العمل على إزالة الأجزاء المعلقة من العقار، والتي تمثل خطورة على المارة، مع قطع المرافق من غاز وكهرباء عن المنطقة لتأمين المواطنين وقاطني العقارات المجاورة بالتعاون مع شبكات الجمرك.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .