النيابة العامة بجنوب سيناء تستمع لأقوال مصابي حادث الأتوبيس السياحي

رضا الحصرى:
نشر فى : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 – 5:08 م | آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 – 5:08 م

صرحت النيابة العامة بجنوب سيناء، بتسليم جثة السائح الأمريكي الذي لقى مصرعه، اليوم الأربعاء، في حادث أتوبيس سياحي علي طريق سانت كاترين وادي السعال لذويه.

وقرر المستشار خالد عيد المحامي العام لنيابات جنوب سيناء، إرسال فريق من نيابة شرم الشيخ لأخذ أقوال المصابين في حادث انقلاب الحافة السياحية الذي وقع فجر اليوم بعد استقرار حالتهم الصحية.

واستمع فريق النيابة إلى أقوال سائقي الحافلة وطالبت النيابة إدارة مرور جنوب سيناء بإعداد تقرير مفصل لتحديد أسباب انقلاب الحافلة.

ورجحت مصادر أمنية أن انقلاب الحافلة السياحية حدث جراء تجاوز السرعة المقررة خلال منحنى خطير في الطريق أو انفجار في إحدى إطارات الحافلة.

وكان تلقى اللواء محمد خريصه مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا يفيد بانقلاب أتوبيس سياحي على بعد 35 كليو من مدينة سانت كاترين اتجاه وادي السعال بمدينة دهب، وأسفر الحادث عن مصرع شخص أمريكي الجنسية، وإصابة 28 آخرين بينهم 25 سائحا فلبينيا، وأمريكي، و3 مصريين وجرى نقل الجثة إلى مستشفى السلام بسانت كاترين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .