السجن 3 أعوام لمقاول وعامل لحيازتهما 89 طربة حشيش بالإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 – 3:39 م | آخر تحديث : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 – 3:39 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف حامد، مقاول يدعى “م.ف.ع”،
البالغ من العمر 29 عامًا، وعامل تشطيبات يدعى “م.أ.م” يبلغ من العمر 32 عامًا، بالسجن 3 أعوام، لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة “الحشيش”، وذلك في القضية رقم 2406 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة برج العرب، والمقيدة برقم 526 كلي غرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مكافحة الإتجار في المواد المخدرة، يفيد القبض على شخصين، بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش، لدى تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وتوصلت تحريات المباحث إلى قيام المقضي بحقهما بمزاولة نشاطا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمخدرات، وتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطهما، حيث أُعد كمين لذلك، وتم ضبطهما أثناء تواجدهما على الطريق الساحلي “منطقة مطار برج العرب”.

وبتفتيشهما خلال استقلالهما سيارة ملاكي، قيادة المتهم الأول، عثر على جوال بلاستيك مخصص لدقيق المخابز أسفل مقعد المتهم الثاني يحوي بداخله على 89 طربة لمخدر الحشيش، وهاتفين محمولين للاتصال بعملائها، ومبالغ مالية من حصيلة البيع للمواد المخدرة.

وبتحرير محضر بالواقعة وإلقاء القبض عليهما، تم عرضهما على النيابة العامة والتي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: أحمد رضوان أبا زيد، والسيد عباس السيد، وأمانة سر، ممدوح رفعت.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .