«ركلها بالقدم في بطنها».. حبس طالب جامعي تسبب في إجهاض جارته بالشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الإثنين 21 أكتوبر 2019 – 2:58 م | آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 – 2:58 م

قررت نيابة مشتول السوق العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، حبس طالب جامعي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لتسببه في إجهاض ربة منزل جارته بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز؛ بعدما ركلها بالقدم في بطنها إثر نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقها.

كان مستشفى الزقازيق العام، استقبل “جمال.م” 25 سنة، ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز شرطة مشتول السوق، مصابة بإعياء شديد، وتبين إجهاض جنينها في الشهر الثالث.

وبسؤال أفراد أسرتها اتهموا جارهم “أحمد.ح” 23 سنة، طالب جامعي، بالتسبب في إجهاضها بعدما ركلها بقدمه في بطنها إثر نشوب مشاجرة بينه شقيق المجني عليها، فيما تبين وجود خلافات قديمة بين المتهم وشقيق المجني عليها حيث تجددت المشاجرة بينهم.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة المتهم وكلا من: “محمد.م.أ.س” 22 سنة، عامل زراعي، وزوجته “بسمة.م.ع” 26 سنة، وشقيقته المجني عليها، والتي ركلها الطالب في بطنها وتسبب في إجهاضها.

جرى ضبط الطالب المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6600 جُنح مشتول السوق لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .