وفد قضائي أفريقي يزور محكمة النقض.. ويشيد بدورها الرائد

محمد فرج
نشر فى : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 – 4:37 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 – 4:37 م

استقبلت محكمة النقض برئاسة المستشار عبدالله عصر رئيس المحكمة ومجلس القضاء الأعلى، وفدا من 20 قاضيا من مختلف الدول الأفريقية، وذلك من خلال برنامج التعاون بين مركز الدراسات القضائية والدول الأفريقية الناطقة بالفرنسية.

وذكر بيان صادر عن المحكمة اليوم، أن المستشار محمد رضا حسين نائب رئيس المحكمة ومستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام ورجال القضاء، استقبل رفقة المستشارين حسام صادق رئيس التعاون الدولى بالمحكمة، وعمرو الزهيدى مدير مركز المعلومات، الوفد الأفريقي، واطلعهم على عمل المحكمة العليا، ودورها من خلال لقاء بمركز المعلومات القضائية.

وذكر البيان، أن الوفد تجول داخل المبنى العريق وأروقته وقاعاته، إذ تم شرح تاريخ المبنى والمحكمة، لهم والتقاط الصور التذكارية.

من جهتهم، أعرب القضاة الأفارقة عن عظيم الامتنان لزيارتهم محكمة النقض، وإطلاعهم على الدور الرائد لها، وتمنياتهم بتبادل الخبرات فى مجال القضاء بين مصر والدول الأفريقية فى ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي في عهد الرئيس السيسي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .