ضبط المتهم بقتل سائق تاكسي لسرقة سيارته في بورسعيد

مصطفى عطية
نشر فى : الأحد 13 أكتوبر 2019 – 12:52 م | آخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 – 12:52 م

تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع أمن بورسعيد من ضبط المتهم بقتل سائق تاكسي؛ لسرقة سيارته ببورسعيد.

البداية بورود بلاغ لقسم شرطة الجنوب بمديرية أمن بورسعيد بالعثور على جثة لأحد الأشخاص بمنطقة القابوطي الجديد بدائرة القسم وبها جرح ذبحي بالجهة اليسري من الرقبة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مباحث بورسعيد، وأمكن تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه سائق سيارة أجرة “تاكسى”، مُقيم بدائرة قسم شرطة الزهور.

كما بينت التحريات أن مرتكب الواقعة “سائق” مُقيم بدكرنس بالدقهلية.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع أمن الدقهلية أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقيامه باستقلال السيارة قيادة المجني عليه من مدينة بورسعيد بزعم توصيله إلى منطقة القابوطي الجديد دائرة قسم الجنوب، وبالطريق استغل مرورهما بمنطقة غير آهله بالسكان وتعدى عليه بسلاح أبيض “سكين”، فأحدث إصابته التي أودت بحياته واستولى على “هاتفه المحمول، بطاقة الرقم القومى، ورخصتي القيادة والتسيير”، وتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور واستولى على السيارة وفر هاربًا، مشيرا إلى تخلصه من السكين بإلقائها بأحد المصارف، مرشدا عن السيارة والمسروقات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .